اسرقني لو سمحت !!!

نقلا عن جريدة بلدنا:
زعم موقع «اسرقني من فضلك!» أن باستطاعته تحديد المنازل الخاوية، بعد الاطلاع على ما ينشره الناس على الانترنت. ونقلت هيئة الاذاعة البريطانية عن مسؤولين في الشركة الهولندية التي طورت الموقع قولهم، إن الهدف هو التأكيد على خطورة تقاسم المعلومات المتعلقة بالمنازل وما شابه على الانترنت.
ويحصل الموقع على المعلومات الخاصة بأصحاب المنازل الخالية من متابعين على الانترنت يذكرون عناوينهم بشكل تلقائي على مواقع الكترونية مثل «تويتر».
وقال بوي فان أمستيل، أحد الذين طوروا الموقع« إن الناس يجهلون حجم المعلومات التي يتقاسمونها مع غيرهم على الانترنت. مضيفاً، لاأعتقد أنهم يدركون حجم المعلومات التي يتقاسمونها مع غيرهم».
وأضاف، إن كشف المعلومات عن الآخرين سهل جداً «ويمكنك الضحك من السهولة الشديدة عندما تقوم بذلك». وشدد على أن «الموقع ليس أداة للسرقة.. ولكن النقطة التي ننوي التشديد عليها، هي أنه منذ فترة ليست ببعيدة، كان حتى الكشف عن اسمك بالكامل على الانترنت موضع تساؤل ولكننا تخطينا ذلك بنحو 100 ميل!».
نستنتج من المقال أنو يا اخي يجب على الانسان ان يحتفظ ببعض السرية والخصوصيه لنفسه بدل ان تبوح بكل شيئ عندك على الانترنت واستغرب فعلا من الذين يدلون بكل ما لديهم ويبحون به وانا اولهم أرجو أن نقتنع بفكرة الخصوصية يوما ما وشكرا
Advertisements
بواسطة tabosho نشرت في غير مصنف

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s