عروبتي تقتلني

أشعر بحشرجة في حلقي ستقتلني، قهر لا مثيل له يمارس علينا، اغتصاب لمؤخرات النخوة العربية علنا، رؤوس توضع في الوحل، فلنبحث عن الذنب الذي فعلنا كي نذل كل هذا الذل والهوان، لا كلام سئمنا الكلام، اللعنة على الإدانة، اللعنة على الشجب، اللعنة على الرأي العام العالمي، حسبي الله ونعم الوكيل، لنا الله ولكم الله، سأعود قريباً لجنسيتي التركية، وسأحاول نسيان كل شيء، كي لأموت قهراً، كي لا أموت طقاً، والله مجروح بجرح غائر لن يشفى، حالي هو حال كل الشباب العربي، سننتظر الفرج، ألا ان فرج الله قريب، صبراً أهل غزة وليرحم الله شهداء الحرية، وطوبى لهم نالو المجد في الدنيا والآخرة.

التوقيع
عربي

Advertisements

34 تعليقات على “عروبتي تقتلني

  1. السلام عليكم أخي عبد الوهاب :
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “يوشك الامم ان تداعى عليكم كما تداعى الاكلة الى قصعتها” فقال قائل: ومن قلة نحن يومئذ؟ قال: “بل انتم يومئذ كثير، ولكنكم غثاء كغثاء السيل، ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم، وليقذفن الله في قلوبكم الوهن” فقال قائل: يارسول الله، وما الوهن؟ قال: “حب الدنيا وكراهية الموت”.

  2. السلام عليكم ورحمة الله

    طبوشى كما قلت اخى جف الكلام بالحلق لكن لك اليوم منى تحية خاصة
    للشهداء والقتلى الاتراك الذين واجهوا كلاب نجسة…بمنتهى القوة والبسالة

    وانا لله وانا اليه راجعون …وحسبنا الله ونعم الوكيل فى حكومات ماتت ضمائرها

  3. عن ابن عباس ، عن النبي صلى الله عليه وسلم ، قال : « كلمات الفرج : لا إله إلا الله الحليم الكريم ، لا إله إلا الله العلي العظيم ، لا إله إلا الله رب السماوات السبع ورب العرش الكريم »

    للهم قبلتنا الأولى و موضع اٍسراء نبينا و ثالث حرم لنا يستبيحون ترابه الشريف و يدنسون مقاماته, يا رب لا حيلة لنا اٍلا الدعاء , اللهم احمه من كيدهم و صنه من عبثهم و قو اٍخواننا المجاهدين هناك و أذهب بأس عدوهم اللهم إجعل كيدهم فى نحورهم اللهم انصر الاسلام والمسلمين في فلسطين ولبنان والعراق وفي كل مكان اللهم ارحمنا واغفر لنا وانصرنا على القوم الكافرين … آمين آمين

  4. تعقيب: Topsy.com

  5. عايشنا أياماً كالصوان في قساوتها بل هي أقسى ، وما كنا نسمع إلا تنديداً من هذا أو ما شابهه من ذاك …
    نحن – اهل غزة – حفظنا الموقف العربي وعند أي حدث نقول لبعضنا … استنوا كمان شوية بنسمع إدانة أو شجب ، الله يكتر خيرهم …
    لا أعلم ماذا أقول فأكتفي بحسبي الله ونعم الوكيل …

  6. سلام مني للشعب التركي ولكل الشعوب الأخرى التي ساهمت في فك الحصار عن غزة وإرسال قافلة الحرية، ورجائي الخالص بالسلامة لمن هم على متن هذه السفن ومنهم 16 كويتيا يتعرضون للإستجواب حاليا من قبل قوات الإحتلال، وكان الله بالمستعان.

  7. عروبتي تقتلني.. كفيت و وفيت طبوش
    بفكر أقدم على جنسية تركي
    تحية خالصة للأبطال على متن قافلة الحرية, رحم الله الشهداء منهم
    و حسبي الله و نعم الوكيل

  8. أزاد الله قبح كل قبيح من النفوس التي أدمنت القبح ؟
    تغيير الجنسية لا يغير الانسان ..
    المقاومة لغة الأحرار في كل العالم ..
    والحرية جنسيتها ممارستها في كل زمان .. وكل مكان …

  9. يامن قلت في كتابك ( لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا) اللهم آتي اليهود وكل من والاهم ضعفين من العذاب والعنهم لعنا كبيرا بقوتك يا جباراللهم اجعل بيوتهم عليهم ردما .. اللهم إحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا . وأنزل عليهم عاجل نقمتك اليوم أوغدااللهم أحزنهم كما أحزنونا وآسفهم كما آسفونا .. آمين آمين آمين وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وسلم

  10. نحن تبايعنا بالعينة .. وأخذنا أذناب البقر .. ورضينا بالزرع .. وتركنا الجهاد .. فسلط الله علينا ذلا .. لن ينزع حتى نعود إلى ديننا …

    وعار علينا أن نكون آخر من يتحرك .. والدول الغربية سبقتنا في التحرك ..
    وعار علينا أن نرى ما تفعله تركيا ونحن نكتفي بالمشاهدة ..

    اللهم انزع من قلوبنا الوهن ..

  11. حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم جبار..
    اللهم نحن عبادك المستضعفين..وعلمك بحالنا يكفي عن سؤالنا..
    في الحقيقة..هي نكبة سالت علينا وعلى كل من له قلب إنساني..
    ولا يهم إن كان الضحايا تركيين أو كويتيين أو جزائريين…. بقدر ما يهم أنهم مسلمين..
    ..”ملة أبيكم إبراهيم هو سماكم المسلمين من قبل وفي هذا ليكون الرسول شهيدا عليكم وتكونوا شهداء على الناس”..آية كريمة

    الدعاء ثم الدعاء لإخواننا المستضعفين في الحرية وفي غزة وفي كل أصقاع الأرض..
    ..”ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس”..آية كريمة

    • حال يصعب تفسيره

      يجيئ الأتراك ليخترقوا حصارنا المصنوع بايدينا بينناليمدوا يد العون لنا فيستشهد منهم تسعة

      عشر شهيدا صباحا ونصحوا عصرا لنبحث اصدار شجب وتنديد لما أصابهم

      هنيئا للعروبة برجالها وعناصرها واغانيها وأفلامها

  12. لا استطيع ان اقول لا تحزن يا اخي ولكن ان شاء الله سوف ياتي اليوم الذي نثأر لشهدائنا من الصهاينة
    قادمون ان شاء الله يا قدس
    اللهم ارزقنا الشهادة ونحن نحرر بيت المقدس

  13. بِسم الله الرحمن الرحيم
    السلامُ عليكم ورحمةُ اللهِ وبركاته

    المُلاحظ في هذا الموضوع أن الأتراك بيضوها وأقامو الدُنيا ولم يَقعدوها، وحنا الله يخلف :(.

    مشكورين على التواصل…
    مع تحياتي وأشواقي…

  14. تغيير الجنسيه لن يزيد او ينقص او يغير في الموضوع شيئا

    الموضوع سيتغير إن غيرنا أهتمامتنا .. لان في النهايه الاهتمامت تجسد صاحبها
    فكيف ترجوا النصر والفلاح من أمه أشتغلت بالمظاهر الكذابه واجلستها شاشات التلفزه والحاسوب وأبكتها خساره في أنديه وملاعب

    لن تتغير القضيه بالكلام شبعنا من الكلام ومن أهله نحتاج لأفعال
    ولايجب أن نطمع في أن نقفز قفزه عظيمه من حال إلى حال أخر
    لكن خطوه على خطوه نصل لمبتغى ولأهداف وطموحات ولأمجاد أمتنا بإذن الله

    ولا تحقروا شعبا وأمه كانت في ما مضى رمزا للدين والتسامح والشجاعه والبساله
    فلاتزال دماء شجعان وأبطال وشيوخ أمتنا تجري في دمائنا

    لكن أخواننا الاتراك سبقونا لهذا الخير في مد يد العون لأخواننا
    وإن شاء الله تكون فاتحه خير وتذكير وتحفيز للامه في إيجاد طرق عده لمساعده أخوتنا المسلمين

    عَـلَى قَـدْرِ أَهـلِ العَـزمِ تَأتِي العَزائِمُ === وتَــأتِي عَـلَى قَـدْرِ الكِـرامِ المَكـارِمُ

    * عذرا على الاطاله لكن الموضوع أشعل فيني النيارن والحماس ^^”

  15. لربما اتَبع قادتنا المثل القائل “خير الكلام ما قلَ و دلَ” و لكن المصيبة عندما نجد ان قلامهم و إن قل فهو بكل تأكيد “لا يدل” … رحم الله عروبتنا و نخوتنا و كرامتنا!

  16. شي بيقرح يازلمة …

    الله يرحمن .. نيالن .. تركوا الشقا على مين بقى .. لك وياريت باقي حدا …

    كمان أنا عروبتي تؤلمني 😦

  17. مشاعرك مفعمة
    وحماستك مثيرة
    والحال مؤلم
    والعدوأجـرم
    ولا حول ولا قوة إلا بالله

  18. لا اعلم لماذا اغضبك تعليقي… وانا كان عندي ما اقوله وقد قلته ..

    هذا رأيي وإن إختلف مع رأي حضرتك فكنت أرجو الا تسفهه وتعتبره لا رأي ..

    اعتزازك بمواقف بلدك ورئيسك مصدر اعجاب …. اتمنى ان نحظى بمثله في بلدنا 🙂 ..

    تحياتي

  19. سلامي لك ايها التركي العربي ,, افتخر بعروبتك لاْن النصر ات بفضل سواعد وبسالة الشهداء الذين قضوا في سبيل الحرية ,,,,,,,,,,,,,

    تحياتي لك يا عبد الوهاب ,,,,,,,,,,,,,

  20. الأخ طبوش

    لا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل

    وندعوا الله أن يعوض علينا في قادتنا

    الأمة الاسلامية (ولا أقول العربية) يملؤها الحماس للجهاد وتحرير الأقصى من براثن الصهاينة المعتدين.. ولكن من يجمعهم ويوحدهم تحت راية واحدة؟؟!!!!!!

  21. مياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو !

    ياااااااااااااااي انتِ عربييييييييييييه أصييييييييييلة

    مرررررررررررررررره عاجبتني صلعتك الجميييييييييييييلـه

    ممكن طريييييييييييقة صنعهاااااااااا .؟

    أنتِ مرررررررررررره جميلة تتقبليني زوج لكِ !

    عزيزتي المسلمة إن الحيااااااااااء مهمممممممممممممممممممممممممممم

    لا تنشريييييييييي صورك وصور صلعتك الجميلة !

    أنسسسسسسسسي نفسككككككككككككك !

  22. كفلسطيني ، هناك مقولة للأديب غسان كنفاني ” إذا كنا مدافعين فاشلين عن القضية ، فالأجدر أن نغير المدافعين لا أن نغير القضية ”
    وهكذا الحال ، بالنسبة للجنسية العربية
    نعتز بعروبتنا وبتاريخنا ، ولكن …
    ظهرت أمم حديثاً ، أقرب للعروبة من العرب أنفسهم
    كل التحية لتركيا ولكل الشعب التركي
    (f)

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s